الثلاثاء، 14 يوليو 2015

زيارات جو لتبادل المتابعين والمعجبين في شبكات التواصل الاجتماعي

زيارات جو  هي شبكة الكترونية تساعدك على زيادة حضورك على مواقع التواصل الاجتماعي. نحن نسمح لك بإنتقاء واختيار ما تريده من إعجاب/إشتراك/متابعة/مشاهدة وتجاوز ما لا يدخل في اهتمامك.

زيارات جو  يساعدك في زيادة عدد: الإعجابات في الفيسبوك, مشاركات الفيسبوك, المتابعين في الفيسبوك, الإعجاب في منشورات الفيسبوك, مشاركة المنشورات في الفيسبوك, دوائر جوجل+, مشاركة المنشورات في جوجل+, إشتراكات اليوتيوب, الإعجابات بالفيديوهات على يوتيوب, تفضيل الفيديوهات في يوتيوب, مشاهدات فيديوهات يوتيوب, متابعين تويتر, تغريدات تويتر, إعادة التغريد على تويتر, تفضيل تغريدات في تويتر, إعجابات , متابعين VK, الاشتراك في مجموعات VK, أصدقاء ماي سبيس, متابعين انستجرام, الاعجاب بصور انستجرام, متابعين بينترست, إعادة نشر منشورات بينترست, إعجابات بينترست, معجبين Reverbnation, متابعين SoundCloud, الاستماع للموسيقى على SoundCloud, متابعين StumbleUpon, وتبادل اوتوماتيكي للزوار.


زيارات جو  لا يقوم بشراء إعجابات/إشتراكات/متابعات/مشاهدات. ونحن لن نطالبك أبداً بتقديم أسماء المستخدمين وكلمات السر للحسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ولن نقوم أبداً بنشر أو تغريد أو تحديث حالة من أي حسابات اجتماعية خاصة بك.


التسجيل سهل, نقدم لك 100 نقطة عند بدء استخدامك لموقعنا و200 نقطة اضافية يومية للمستخدمين النشطين , كما ستحصل على 0.10 دولار عن كل شخص يسجل من خلالك

الرابط للموقع http://zeyaratjo.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق